رقم الجوال

0540073859

البريد الإلكتروني
أوقات العمل

خدمة دعم مفتوح دائماً

شركة نقل اثاث بجازان ، شركة اوائل جازان ،  ارخص شركة تمتلك من المقومات الرئيسية لأاوناش والسيارات المجهزة وافضل فريق من السائقين ، الذين تم التعامل معهم ، بعد اختبارات كثيرة ومتعددة للخبرات والكفاءة ، وتعمل الشركة على التفاعل السريع مع جميع طلبات العملاء بكل جدية وسرعة وفي الاداء والعمل .

افضل شركة نقل اثاث بجازان

"<yoastmark

شركة نقل عفش بجازان

وجدت شركة نقل اثاث بجازان الكثيرون الذين يحتاجون، عملية النقل الثقيل، خاصة الذين ينتقلون من مكان الى اخر بسبب ظروف العمل المتغيرة ، كما ان منطقة جازان وما حولها تتوالى عليها الوافدين من حين الى اخر ن كمان الطبيعية الجغرافية  والطقس الذي يتسم بالرطوبة العالية الأمر الذي يتطلب استخدام سيارات مجهزة ، حتى يتم حماية الأثاث والعفش اثناء عملية النقل بأمان.

سيارات نقل عفش بجازان

تتمتع شركة نقل اثاث بجازان بتوفير سيارات كبيرة وصغير الحجم حسب طبيعة المنقولات ، كما توفر الشركة كافة الأدوات المخصصة للنقل والتغليف ، كما يرافق السيارات العمالة المدربة للتفريغ والتحميل بنظام والتغليف بالطرق الحديثة التي يتجعل عملية الانتقال أمانه لكلا الطرفين ن كما ان الشركة على دراية تامة بكافة الضمانات التي تقدمها للعميل اثناء عمليات النقل .

اوناش شركة نقل اثاث بجازان 

تعد الأوناش احدث الطريق الجديدة والأمنه للنقل الخاص بالانتكيات والصيني والزجاج وأيضا العفش وغرف النوم ، والمراتب وغيرها من المنقولات التي تسبب مشاكل أثناء عملية النقل ، وهنا يأتى عامل الخبرة ن الذي ينتاول كافة أنواع العفش  والمنقولات التي تتضمن الاجهزة الكهربائية والشاشات والتحف وغيرها من المنقولات القابلة للكسر.

شركة نقل الأغراض بجازان 

تعتمد شركة اوائل جازان على خبرة المتعاملين لديها ، من خلال مرات العمل الذين قاموا بها في غضون الأيام الماضية ، لذا وجدت شركة نقل اثاث في جازان بأنها من ارخص الشركات التي تقدم خدمة الفك والتركيب لجميع المنقولات بأحنرافية شديدة ، مما يجعلعملية النقل سهلة وسريعة .

شركة فك وتركيب اثاث 

يتوافر لدي شركة نقل اثاث بجازان فريقاً متخصصا ً في الفك والتركيب من والى المكان المراد الانتقل اليه ، حيث ان المتخصصين يقومون بالفك وترقيم الاثاث والعفش وتجهيزة للتغليف بواسطة الأنظمة الحديثة للتغليف حيث يتم التغليف بواسطة

الاسترتش الحراري

وهذا النوع من التغليف مناسب جدا لتغليف الكنب والمجالس والمحافظة عليها من الأتساخ او التغبر أو التعرض للامطار او انسكاب المياه اثناء عملية الآنتقال .

البابليز

يتم تغليف الأنتيكات والصيني والشاشات والأجهزة بواسطة البابليز للمحافظة عليها من الاصدمات اثناء عملية النقل وضمانه توصيله بأمان وسليم إلى منزلك .

نصائح لنقل اثاثك بأمان مع شركة اوائل جازان

"<yoastmark

عن خبرة الكثيرمن السنوات التي تم بالقيام بالعديد منعمليا النقل المختلفة، يمكن ان تعطيك شركة اوائل جازان بعض النصائح الهامة التي يجب مراعاتها في النقل والتغير  من منزل الى اخر

  • يجب تنصيف كل نوع من العفش على حدة من حيث الحجم والصلابة.
  • ترقيم العفش بارقام تسهل عملية التركيب مرة اخرى ، ومراقبةدقيقة لكل اغراضك.
  • وضع الزجاج والأغراض القابلة للكسر في بابليز وكراتين قويه من الورق المقوى .
  • وضع كل غرض من الأغراض المتشابهه جانباً إلى جنب
  • تخزين المنقولات حسب الحجم وقابلية التكسير
  • تغليف الاثاث بتغليف المناسب لها،حرصا عليها منالخدش اوالتكسير.

ارخص شركة نقل اثاث بجازان

شركة نقل اثاث بجازانمن اكثر الشركات التي وضعت معايير تسعير مناسبة لجميع المستويات وخاصةمحدودي الدخل حيث يمكنك استخدام خدمة النقل بسعر مناسب وفي منتاول يدك ، عليك فقط استخدام ارقام تلفونات شركة نقل اثاث اوائل جازان فقط سوف نوافيك بالأسعار والمناسب لك اختار الباقة التى تريديها مناسبة لك.

شركة نقل عفش من جازان الى الرياض

تقدم الشركة أيضا خدمة النقل لمسافات بعيدة من الجنوب الى الشمال والعكس ، بأفضل سيارات مجهزة على اعلى مستوى من الأمان لك ولمنقولاتك في أي وقت وأي مكان ،كما توفر شركة نقل عفش بجازان  أفضل السيارات المجهزة للسفر لأماكن بعيدة والسفر البعيد .

شركة نقل اوائل جازان 

  • توفر شركة نقل اثاث بجازان افضل سيارات مغلقة للسفر لمسافات بعيدة .
  • توفر الشركة افضل عمالة متدربة للقيام بالفك والتركيب .
  • تعمل الشركة على سرعةاداء النقل وتفريغ وتخزين الاثاث في مستودعات الشركة.
  • تنظيف العفش ورشهمن الحشرات والعتة .

مميزات شركة نقل أثاث بجازان

  • اهم السمات التي تميزت بها شركة اوائل جازان ، كل ما يتطلبه السوق العام للنقل من اوناش ومعدات تعيئة وتفريغ مما يساعدعلى تلبية طلبية العملاء لضمان نجاح عمليه النقل .
  • يجب أن تتميز شركات نقل العفش  بتوفير خدمة النقل المتميزة بداخل مدينة جازان أو خارجها .
  • يجب أن تحرص كل شركة  نقل أثاث  على توفير مستودعات مجهزة خاضعة للمواصفات الخاصة بالعفش  لتخزين كافة أنواع العفش بصورة مؤمنة دون التعرض إلى أي مخطرة على العفش .
  • من أهم مميزات الشركة الناجحة في مجال نقل العفش مصداقية الوعد والأمانة في جميع تعاقداتها مع العملاء  وأيضاً توفير ضمانات  مادية للعملاء في حالة فقد أو كسر أي قطعة من العفش نتيجة الإهمال من موظفي وعمال الشركة.
  • وبالإضافة إلى ما سبق ذكره الحفاظ على مستوى الكفاءة والتطوير في جميع معدات الشركة والدقة في اختيار الأيدي العاملة الماهرة والأمينة في الآن ذاته وإخضاعها تحت الإشراف لزيادة الأمان.

آليات العمل داخل شركة نقل اثاث بجازان

اهتمت شتنا على توفير جميع الوسائل المساعدة على نجاح عملية نقل الاثاث ومن هذه العوامل الهامة الاستعانة بأفضل وأحدث اوناش رفع المنقولات  فهي عبارة عن روافع هيدروليكية تعد من أحدث معدات النقل الهيدروليكية التي تعمل على رفع الأثاث إلى الادوار العليا وإنزاله منها.

ومن الخدمات الاخرى لشركة اوائل جازان :تنظيف منازل بجازان وشركةرش مبيدات بجازان 

المقالات الموصى بها

اكتب تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Buttonزر الاتصال بنا
error: Content is protected !!